Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

موراتا و كريستيانو رونالدو

كرستيانو رونالدو بالپرتغاليةCristiano Ronaldo dos Santos Aveiro مواليد 5 فبراير 1985. موراتا و رونالدو متفاهمان ساعد موراتا منذ وصوله أنه وجد نفسه المهاجم الإسباني في ظل مشاكل ديبالا البدنية كما غاب كريستيانو رونالدو عن عدد من المباريات بسبب إصابته بفيروس كورونا.

موراتا و كريستيانو رونالدو
موراتا يكشف سر انسجامه الكبير مع رونالدو في يوفنتوس سبورت 360 كشف ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس عن سر انسجامه الكبير مع زميله كري In 2021 Couple Photos Juventus Genoa

به گزارش ورزش سه یوونتوس در شبی که کریستیانو رونالدو را در ترکیب ثابت در اختیار نداشت و ابتدا نیز دروازه خود را باز شده دید در نهایت 1-3 لاتزیو را شکست داد تا همچنان در کورس قهرمانی حضور داشته باشد.

موراتا و كريستيانو رونالدو

. صور الخميس 24 سبتمبر 2020 0420 م. Kɾiʃˈtjɐnu ʁoˈnaɫdu مواليد 5 فبراير 1985 المعروف بـ كريستيانو رونالدوهو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب مهاجما لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي ومنتخب البرتغال. امیدواریم لذت برده باشید. لایک و کامنت فراموش نکنید و اگه میخواین ار ویدیوهای بعدیمون با خبر بشید عضو چنل ما بشید.

هو لاعب كرة قدم پرتغالي يلعب كجناح أو مهاجم بنادي ريال مدريد الإسباني الذي يشارك في لا ليگا وهو قائد منتخب ا. تعود العلاقة بين ألفارو موراتا وكريستيانو رونالدو إلى فترتهما سويا في ريال مدريد. انتقد نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو بشدة زميله في الفريق ألفارو موراتا بعد لعب الأخير بأنانية وتسديد الكرة على شباك فالنسيا بدلا من التمرير للدون وكان ذلك في وقت يتأخر فيه ريال بـ 1 2. کریستیانو رونالدو در جریان بازی دیشب پورتو و یوونتوس به شکلی غیرمنصفانه از آلوارو موراتا عصبانی بود.

كوادرادو الأفضل بعد كريستيانو رونالدو و موراتا. یک فیلم کوتاه درمورد همکاری های دیدنی موراتا و کریستیانو رونالدو در یوونتوس. موراتا يتدرب لأول مرة مع رونالدو وديبالا بعد العودة ليوفنتوس. كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو تلفظ برتغالي.

وتعرض كريستيانو رونالدو لانتقادات شديدة من قبل وسائل الإعلام الإيطالية بعد خروج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا في وقت سابق هذا الشهر حيث وصفته صحيفة كورييري ديللو سبورت بالخائن بعد أن سجل بورتو الهدف الحاسم عند. سبورت 360 كشف الإسباني ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد المعار إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي عن أوجه الشبه بين البرتغالي كريستيانو رونالدو ورافايل نادال أسطورة التنس. شكرا لك على المشاهده فعل زر التنبيهات عشان توصلك الفيديوهات الجديده على طول للإعلانات والاعمال. كوادرادو الأفضل بعد كريستيانو رونالدو و موراتا.

أشارت الأرقام والإحصائيات في نهاية عام 2020 إلى تميز عددا من لاعبي يوفنتوس أكثر من غيرهم تحت قيادة المدرب. لكن الأرقام والإحصائيات تقول بأن الكولومبي شارك في 18 مباراة منذ انطلاق الموسم في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا وما مجموعه 1386 دقيقة وصنع 9 أهداف وكانت له أدوار. موقع بانيت وصحيفة بانوراما. أكد ألفارو موراتا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي أن البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو نجم.

آلوارو موراتا مهاجم اسپانیایی یوونتوس از کریستانو رونالدو تمجید کرد و رسیدن او به مرز 750 گل را مبارکباد گفت. تتجه الدعوى القانونية لنجم كرة القدم كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي ضد امرأة زعمت أنه اغتصبها في أحد فنادق لاس فيغاس في 2009 نحو نظرها في محكمة فيدرالية في ولاية نيفادا.

موراتا و كريستيانو رونالدو
Epingle Sur Football

موراتا و كريستيانو رونالدو
Pin On سبورت 360

موراتا و كريستيانو رونالدو
Pin On Stuff To Buy

موراتا و كريستيانو رونالدو
موراتا يكشف سر تحسن مستواه مع يوفنتوس Coat Lab Coat Fashion

موراتا و كريستيانو رونالدو
Pin On سبورت 360

موراتا و كريستيانو رونالدو
Pin On Sport

موراتا و كريستيانو رونالدو
Pin On Fcb First Team

موراتا و كريستيانو رونالدو
ماذا قال كريستيانو رونالدو لموراتا بعد عودته إلى يوفنتوس سبورت 360 كشف النجم الإسباني ألفارو موراتا عن كواليس حديثه مع زميله كر Sports Jersey Jersey Sports

Post a Comment for "موراتا و كريستيانو رونالدو"